أخبار
جلسة حوارية: النشاط والأمان الرقمي في ظل العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني

2021-05-15

انضموا لنا اليوم السبت، الموافق 15 أيار/ مايو الساعة 20:30 بتوقيت القدس

 

في ظل تصاعد العدوان الإسرائيلي على شعبنا في كافة أماكن تواجده، وفي ظل ارتفاع تأثير منصات التواصل الاجتماعي في الرأي العام العالمي، أصبح لا بد من توحيد الجهود المبعثرة لتحسين آداءنا على منصات التواصل الاجتماعي، آخذين بعين الاعتبار سلامتنا الرقمية ومعنوياتنا العالية.

لذا، يدعوكم حملة- المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي للانضمام إلينا في حواريتنا الرقمية حول النشاط والأمان الرقمي في ظل العدوان الحالي على شعبنا الفلسطيني، حيث نناقش فيها مجموعة من طرق تحسين أدائنا الرقمي بناء على فهم آليات عمل منصات التواصل الاجتماعي وسياساتها، ونجيب عن مجموعة من الأسئلة مثل، ما هي أفضل الطرق واللغات لإيصال رسائلنا للجمهور الدولي؟ وما هو المحتوى الأنسب الذي يجب علينا مشاركته على منصاتنا وتشجيع الناس على تداوله؟ كما ستقدم الحوارية مجموعة من النصائح حول الحماية والأمان الرقمي للنشطاء والمدافعين عن حقوق الإنسان، بالإضافة إلى تقديم طرق وأدوات عملية لمحاربة الأخبار الكاذبة والمضللة والحديث عن تأثيرها على وعي الناس في الوقت الحالي

انضموا لنا اليوم السبت، الموافق 15 أيار/ مايو الساعة 20:30 بتوقيت القدس، في هذه الحوارية التي ستبث بشكل مباشر على صفحة مركز حملة على الفيسبوك، ويشارك فيها كل من:

إيناس عبد الرازق - مديرة المناصرة في المعهد الفلسطيني للدبلوماسية العامة

نديم ناشف - المدير العام في حملة، المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي

مريم هواري - محررة في منصّة “مسبار” لمكافحة الأخبار الكاذبة والمعلومات المضلّلة في الفضاء الرقمي.

أنجليك عبود - خبيرة في الأمان الرقمي

تدير هذه الحوارية الصحفية إيليا غربية.

انضم/ي لقائمتنا البريدية

وابقى/ي على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!