أخبار
دعوة للترشح: جائزة أفضل حملة رقمية في سنة 2020

2021-02-11

تستهدف هذه الجائزة المؤسسات الفلسطينية والمجموعات النشيطة التي بادرت بحملات توعية ومناصرة رقمية بغض النظر عن أماكن تواجدها، سواء في الداخل الفلسطيني، الضفة الغربية، قطاع غزة، القدس أو في اللجوء والشتات.

يعلن حملة- المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي عن فتح المجال للترشح لجائزة أفضل حملة رقمية للعام 2020 في مجال التوعية و/أو المناصرة الحقوقية في إحدى المجالات الاجتماعية، أو الصحية، أو الثقافية، أو السياسية، أو الاقتصادية. تهدف هذه الجائزة بشكل أساسي إلى تكريم جهود المؤسسات والمجموعات الريادية الناشطة والتي نجحت في توظيف الحملات الرقمية لخدمة مجال عملها لخلق التأثير الاجتماعي، وإبراز وتسليط الضوء على الحملات الرقمية الناجحة التي ظهرت في وقت جائحة كورونا حيث كانت المنصات الرقمية هي إحدى أهم قنوات العمل المؤسساتي والحقوقي.

تستهدف هذه الجائزة المؤسسات الفلسطينية والمجموعات النشيطة التي بادرت بحملات توعية ومناصرة رقمية بغض النظر عن أماكن تواجدها، سواء في الداخل الفلسطيني، الضفة الغربية، قطاع غزة، القدس أو في اللجوء والشتات.

سيتم تكريم الحملة الرقمية الفائزة ضمن فعاليات منتدى فلسطين للنشاط الرقمي، والذي سيعقد بين تاريخ ٢٩ آذار/ مارس و١ نيسان/ أبريل. وتركز ثيمة المنتدى لهذا العام على موضوع "الحقوق الرقمية الفلسطينية خلال جائحة كورونا وما بعدها"، ويستضيف المنتدى مجموعة من الشركات التكنولوجية العملاقة والعديد من المؤسسات الأممية والدولية والإقليمية والمحلية، ويشارك فيه مجموعة من الخبراء والفنيين/ات، والحقوقيين/ات، والصحفيين/ات، والأكاديميين/ات وغيرهم العديد من العاملين في مجال الحقوق الرقمية والنشاط الرقمي في المنطقة.

شروط الترشح للجائزة:

يجب أن تكون الجهة أو الفرد الذي يقود الحملة فلسطينياً بصرف النظر عن أماكن تواجدهم.يفضل أن ترتبط الحملة بأحداث وقضايا وأنشطة وقعت خلال سنة 2020.أن يكون الهدف من الحملة هو خلق واقع أفضل من خلال التغيير الاجتماعي.ألا تكون الحملة ربحية أو تتبع للقطاع الخاص.أن تحقق الحملة تغييراً اجتماعياً أو أن تساهم في خلق توعية أو معرفة في أحد المجالات، أو ساهمت في تغيير سياسات ذات أثر مجتمعي.أن يقوم المتقدم بتعبئة طلب الترشح للجائزة كاملا

للاستفسار: يرجى مراجعة مركز حملة، من خلال الاتصال على هاتف الرقم التالي (00972594063333) أو مراسلتنا على البريد الإلكتروني Forum@7amleh.org

قدموا الآن. من هنا

انضم/ي لقائمتنا البريدية

وابقى/ي على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!