أخبار
حملة تعقد تدريب مدربين/ات في الأمان الرقمي

2019-08-18

عقد مركز حملة المركز العربي لتطوير الاعلام الاجتماعي تدريب مدربين/ات في الامان الرقمي لمجموعة مدربين/ات الامان الرقمي في مركز حملة خلال نهاية الاسبوع الماضي 1-3/8/2019 في رام الله.

عقد مركز حملة المركز العربي لتطوير الاعلام  الاجتماعي تدريب مدربين/ات في الامان الرقمي لمجموعة مدربين/ات الامان الرقمي في مركز حملة خلال نهاية الاسبوع الماضي 1-3/8/2019 في رام الله.

شارك في التدريب 15 من طاقم مدربين ومدربات الامان الرقمي في مركز حملة، حيث هدف التدريب الى تطوير المهارات التدريبية وبناء نشاطات وفعاليات في الامان الرقمي لتمريرها على مجموعات متنوعة من مستويات واعمار مختلفة.

أدارت التدريب المدربة ريم المصري من مؤسسة حبر في الاردن وهي مجلة الكترونية ومؤسسة إعلامية تسعى لإيصال المعلومة وتشجيع المواطنين على سرد قصصه. وقد تطرقت الى اساسيات تطوير الجلسات وما هي انواع التعلم المختلفة، كيفية وضع خطة تدريبية وتصميم منهج ورشات لفئات مختلفة. بالاضافة الى ذلك رافقت المشتركين/ات بالتدريب لتطوير نشاطات في مواضيع مختلفة في الامان الرقمي لتكوين رزمة من النشاطات للاستفادة منها في تدريباتهم/ن لاحقا.

وجاء هذا التدريب لتطوير قدرات مجموعة المدربين والمدربات في مركز حملة ليستمروا في عقد ورشات الامان الرقمي على المجموعات المختلفة.

انضم/ي لقائمتنا البريدية

وابقى/ي على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!