أخبار
دورة تدريبية - المناصرة المبتكرة للتغير الاجتماعي

2024-04-07

دورة تدريبية - المناصرة المبتكرة للتغير الاجتماعي

إن كثافة تواجد واستخدام أبناء مجتمعنا لمواقع التواصل الاجتماعي والإنترنت نسبة لا يستهان بها، لذلك يسرنا في  مركز حملة دعوتكم/ن للانضمام إلى الدورة التدريبية "المناصرة المبتكرة للتغيير الاجتماعي". والتي سنقدم من خلالها تدريباتٍ متخصصة في مجال الأمان الرقمي، وإدارة المخاطر والسمعة ومواجهة حملات التشويه، وتحسين الظهور الرقمي والمناصرة الرقمية والحملات للجمهور المستهدف. 

تهدف الدورة التدريبية إلى تنمية وتطوير القدرات الرقمية للمدافعين/ات عن حقوق الإنسان في المؤسسات الحقوقية الفلسطينية، من أجل الاستمرار بالمناصرة والنشاط على الإنترنت بأمان وفعالية.

سيوفر مركز حملة للمؤسسات المشاركة في هذه الدورة:
1. تقييم التواجد الرقمي على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي: سنساعدكم على تقييم نقاط القوة والضعف في تواجدكم على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، ونساعدكم في تسويق مؤسستكم بشكل فعّال لجذب المزيد من الجمهور.
2. تدريب الأمان الرقمي: ستتلقون تدريباً مكثفاً في مجال الأمان الرقمي لحماية مؤسستكم من التهديدات والمخاطر على الانترنت.
3.  تدريب المناصرة والذكاء الاصطناعي: سنعلمكم كيفية استخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لتحسين المناصرة بتكلفة منخفضة وتحقيق أثر كبير.
4.تدريب إدارة المخاطر ومواجهة التشويه: ستتعلمون كيفية إدارة المخاطر والسمعة ومواجهة حملات التشويه بكفاءة.

سوف تبدأ مرحلة التقييم خلال شهر نيسان وحتى أيار 2024، ومن ثم تبدأ مرحلة التدريبات من شهر حزيران وحتى تموز 2024. للتسجيل في الدورة التدريبية وللحصول على تفاصيل أوفى، اضغط/ي هنا.

انضم/ي لقائمتنا البريدية

وابقى/ي على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!