أخبار
حملة يخرج أكثر من 20 مدرب/ة في مجال الأمان الرقمي

2021-10-02

تدريب الأمان الرقمي للمدربين

عقد "حملة- المركز العربي لطوير الإعلام الاجتماعي" بالتعاون مع "دويتشه فيله"، خلال شهري آب/ أغسطس و أيلول/ سبتمبر الماضيين، تدريبًا وجاهيًا لتدريب مدربين في الأمان الرقمي، وذلك بمشاركة أكثر من 20 مشارك/ة من مناطق مختلفة، وقد قدم التدريبات مجموعة من المدربين/ات والخبراء/ الخبيرات الأمان الرقمي.

 

ركز تدريب المدربين في الأمان الرقمي على تأهيل المتدربين/ات وتدريبهم/ن في المجال عبر عدد من الورشات التي تستهدف فئات ومجموعات مختلفة لبناء قدراتهم على مواضيع الأمان الرقمي والتدريب فيها، للالتحاق إلى مجموعة مدربي ومدربات حملة، وليكونوا قادرين على تنفيذ تدريباتهم/ن فيما بعد.

 

يقول جورجي عناب، أحد المشاركين في التدريب، "إن العالم يتجه للرقمنة بشكل واسع، ولذلك من المهم جداً أن نكون على دراية ومعرفة في كيفة حماية خصوصيتنا وأنفسنا على العالم الرقمي…. واحد من المواضيع الهامة في التدريب هو كيفية حماية الأطفال في العالم الرقمي" 

 

ويذكر أن هذا التدريب يأتي ضمن عمل حملة المستمر في بناء وتعزيز القدرات المهنية للفلسطينيين في الفضاء الرقمي، ليكونوا قادرين على مواجهة كافة الانتهاكات الرقمية، سعياً في خلق بيئة رقمية صحية وآمنة للكل الفلسطيني. 

 

 

 

انضم/ي لقائمتنا البريدية

وابقى/ي على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!