حملات
لنضع #فلسطين على الخارطة، أرسل إيميل للمدير التنفيذي لـ Google

2020-07-28

معا من أجل أن تكون #فلسطين_على_الخارطة

أصدر كل من الائتلاف الأهلي للحقوق الرقمية، ومجلس منظمات حقوق الإنسان الفلسطينية، وشبكة المنظمات الأهلية الفلسطيني بيانا صحفيا مشتركا خلال الأسبوع الماضي، لمطالبة جوجل إدراج اسم فلسطين على خرائطها التزاما بالقرارات الدولية ومعايير حقوق الإنسان فيما يتعلق بفلسطين والفلسطينيين، وجاء هذا البيان عقب ضجة إعلامية واسعة شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول هذا الموضوع. 

وبينما تستمر سياسات جوجل التخطيطية بتجاهل وعدم إدراج اسم "فلسطين" على خرائطها، واتساقا مع الحملات الإعلامية حولها، دعا الائتلاف الأهلي للحقوق الرقمية إلى عاصفة تغريدات على تويتر في ال 22 من شهر يوليو الحالي، لمطالبة جوجل بوضع اسم "فلسطين" على خرائطها. واستكمالا لهذه الجهود وللاستمرار في تشكيل ضغط وحملة عالمية أوسع، فإننا ندعوكم للمشاركة في عاصفة جديدة على شكل تواقيع وبُرُد إلكترونية -جاهزة- ترسل مباشرة وبشكل تلقائي للمدير التنفيذي لجوجل وكذلك lمسؤولة السياسات العالمية لحقوق الإنسان، وذلك عبر الصفحة التالية: https://bit.ly/GoogleMapsPalestine (كل ما يحتاجه الأمر هو توقيعك وبريدك الإلكتروني). 

بإمكانك المساهمة كذلك في رفع الوعي حول الموضوع وجمع المزيد من التواقيع عبر مشاركة الروابط على صفحات التواصل الاجتماعي، ومع شبكة المعارف الخاصة بك. 

في المجلد من هنا، تجدون كافة المواد الإعلامية التي يمكنكم استخدامها في النشر عن الموضوع لزيادة الوعي حوله، وخلق الضغط المطلوب، تجدون في الملف صورا، فيديوهات، نماذج للتغريدات، وكذلك البحث الذي قام به حملة حول هذا الموضوع - بالعربية والإنجليزية-. 

معا من أجل أن تكون #فلسطين_على_الخارطة

انضم/ي إلى قائمة النشر

لتكن جزء من التكافل المجتمعي وتنضم لفريق النشر في حملة