أخبار
دعوة لتدريب القادة الشباب والشابات كمدافعين/ات عن الحقوق الرقمية

2020-01-15

يدعوكم مركز حملة - المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي للانضمام لورشة تدريبية في موضوع "الحقوق الرقمية، حقوق الإنسان والمناصرة الرّقمية" لمدة 16 ساعة تدريبية، ستعقد في يومي الجمعة والسبت بتاريخ 14 و15 من شهر شباط، وتهدف إلى تمكين القيادات الشابة والشابات كمدافعين/ات عن الحقوق الرقمية في فلسطين والعالم. حيث نسعى ومن خلال هذه الفرصة لتطوير مهارات 20 شاب وشابة ليصبحوا مدافعين عن حقوق الإنسان الرّقمية.

دعوة لتدريب القادة الشباب والشابات كمدافعين/ات عن الحقوق الرقمية

تدريب بعنوان: الحقوق الرقمية، حقوق الإنسان والمناصرة الرّقمية

يدعوكم مركز حملة - المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي للانضمام لورشة تدريبية في موضوع "الحقوق الرقمية، حقوق الإنسان والمناصرة الرّقمية" لمدة 16 ساعة تدريبية، ستعقد في يومي الجمعة والسبت بتاريخ 14 و15 من شهر شباط، وتهدف إلى تمكين القيادات الشابة والشابات كمدافعين/ات عن الحقوق الرقمية في فلسطين والعالم. حيث نسعى ومن خلال هذه الفرصة لتطوير مهارات 20 شاب وشابة ليصبحوا مدافعين عن حقوق الإنسان الرّقمية. إذا تم اختيارك، ستتاح لك الفرصة للمشاركة في تدريب لمدة يومين عن الحقوق الرقمية وكسب العديد من الفرص للمشاركة في مناسبات مختلفة حول الحقوق الرقمية والضغط والمناصرة على مدار عام 2020.

خلفية: تتعرض حقوق الإنسان الفلسطينية للتهديد ويتم ارتكاب انتهاكات على المستويات المحلية والإقليمية والعالمية من قبل الحكومات والشركات في جميع أنحاء العالم. على وجه الخصوص، تنتهك حقوق الفلسطينيين الرقمية، التي تشكل جزءًا من حقوق الإنسان، من قبل العديد من الجهات الفاعلة بما في ذلك الحكومة الإسرائيلية والسلطة الفلسطينية وسلطة حماس في غزة إلى جانب الشركات التكنولوجية الكبرى. آخذين بعين الاعتبار الواقع الانقسامي والقمعي في فلسطين، تصبح الحاجة ملحّة لوجود مدافعين عن حقوق الإنسان رقمياً، قادرين على الدفاع عن حقوق الإنسان الرقمية الفلسطينية ومساءلة الحكومات وشركات التكنولوجيا العالمية، بما يسهم في خلق قوة دافعة للتغيير وزيادة الحماية في البيئة الرقمية الفلسطينية. إن التركيز على المناصرة الرّقمية سيساهم في تمكين الأفراد بالأدوات المناسبة نحو التحول لفضاء رقمي أكثر حرية وانفتاحًا، في فلسطين وعلى مستوى العالم.

 المتوقع من المشاركين:

الأهلية:

  تقديم الطلبات: يتعين على المشاركين/ات المهتمين/ات بملء نموذج التسجيل في ورشة "الحقوق الرقمية، حقوق الإنسان والمناصرة الرّقمية" قبل تاريخ 27 كانون الثاني 2020.

للمزيد من التفاصيل adv@7amleh.orgأو على الرقم التالي 0592757436:

انضم/ي لقائمتنا البريدية

وابقى/ي على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!