حملات
مركز حملة يصدر فيديو "حقوقك وقت التحقيق"

2015-06-17

أصدرت "حملة – المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي" اليوم السبت، 19 تموز 2014، فيديو توعوي قصير حول "الحقوق أثناء التحقيق"، سواء كمعتقل أو كمن تم استدعائه للتحقيق، بعنوان "حقوقك وقت التحقيق".


أصدرت "حملة – المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي" اليوم السبت، 19 تموز 2014، فيديو توعوي قصير حول "الحقوق أثناء التحقيق"، سواء كمعتقل أو كمن تم استدعائه للتحقيق، بعنوان "حقوقك وقت التحقيق". يأتي إنتاج هذا الفيديو في ظلّ مئات الاعتقالات للفلسطينيين والفلسطينيات في الداخل والألاف من التحقيقات التي تجريها أذرع الأمن الإسرائيلية في الآونة الأخيرة.يؤكد مركز "حملة" أن الاحتجاج هو حق أساسي في ظلّ الواقع السياسي الذي نعيشه، لا بل هو واجب علينا، خصوصاً بعد العدوان الإسرائيلي الجاري على شعبنا في غزة. وأن إصدار الفيديو في هذه الفترة، جاء لتمكين المتظاهرين والمتظاهرات من معرفة حقوقهم مسبقاً.

الفيديو الذي يحمل الاسم "حقوقك وقت التحقيق"، والذي تصل مدته إلى 3:25 دقيقة، كتب نصه المحامي نضال عثمان من مركز "مساواة – لحقوق المواطنين العرب في إسرائيل"، وكانت الإستشارة القانونية من المحامية سوسن زهر من مركز "عدالة -  القانوني لحماية حقوق الأقلية العربية في اسرائيل". أما قراءة النص فهي للفنان عامر حليحل، التسجيل وهندسة الصوت للموسيقي فرج سليمان، والتحريك والإخراج للمخرج إيلي رزق.

 

انضم/ي لقائمتنا البريدية

وابقى/ي على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!