أخبار
حلقة نقاش: تنشيط الصوت الفلسطيني في الويكيبيديا

2015-03-12

سوف تستضيف حلقة النقاش مجموعة من الخبراء والمهتمين في مجال ادخال البيانات في الانترنت وخاصة موفع الويكيبيديا، وتوظيف هذه الوسائل لتوفير معلومات وحقائق عن فلسطين في مواجهة الكم الهائل من المعلومات والحقائق المشوهة عن القضية والتّاريخ الفلسطينيّ وبخاصة التّاريخ المعاصر.

  حملة - المركز العربيّ لتطوير الإعلام الاجتماعيّ يدعوكم للمشاركة في حلقة نقاش تفاعليّة بموضوع: تنشيط الصّوت الفلسطينيّ في الويكيبيديا وذلك يوم الثلاثاء الموافق 03/03/2015  عند تمام السّاعة 19:00 في مكاتب جمعيّة الثّقافة العربيّة –شارع المخلّص (يود لاميد بريتس) 14 حيفا سوف تستضيف حلقة النقاش مجموعة من الخبراء والمهتمين في مجال ادخال البيانات في الانترنت وخاصة موفع الويكيبيديا، وتوظيف هذه الوسائل لتوفير معلومات وحقائق عن فلسطين في مواجهة الكم الهائل من المعلومات والحقائق المشوهة عن القضية والتّاريخ الفلسطينيّ وبخاصة التّاريخ المعاصر.

 تضم مجموعة الخبراء والمهتمين بالويكيبيديا كلّ من؛ نضال جرار، محرر في ويكيبيديا العربية من 2006 والانجليزية من 2008، وإداري منذ العام 2013. ميسرة عبد الحق، تقنيّ ومهتم بإتاحة المحتوى. علاء كبها، محرر في ويكيبيديا. مروى حنا، منسقة حملات في المركز العربيّ لتطوير الإعلام الاجتماعيّ. تدير النقاش رشا حلوة.

 ملاحظة: الورشة تتضمن تنفيذ عمليّ، ونتمنى من الجميع إحضار حاسوب شخصيّ. 

الايفينت على الفيسبوك من هنا 

لمزيد من التّفاصيل: amleh@gmail.com7  

انضم/ي لقائمتنا البريدية

وابقى/ي على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!