أخبار
+40 مشارك/ة في ثلاث تدريبات للمدربين في مجال الأمان الرقمي خلال النصف الأول من 2020

2020-07-20

بهدف تحسين وتمكين القدرات للمدربين على الأمان الرقمي، عقد حملة ثلاث تدريبات للمدربين في الأمان الرقمي في كل من القدس، الداخل، غزة والضفة الغربية خلال النصف الأول من عام 2020، وشارك في التدريبات 13 مدرب/ة من مدربي/ات المركز إضافة إلى 27 متدرب/ة جدد. بهدف تحسين وتمكين القدرات للمدربين على الأمان الرقمي، عقد حملة ثلاث تدريبات للمدربين في الأمان الرقمي في كل من القدس، الداخل، غزة والضفة الغربية خلال النصف الأول من عام 2020، وشارك في التدريبات 13 مدرب/ة من مدربي/ات المركز إضافة إلى 27 متدرب/ة جدد. 

وفي ظل جائحة كورونا المستجد وما تبعها من تعليق لكافة الأنشطة، تم تعليق التدريبات الوجاهية للأمان الرقمي بنهاية شهر مارس، فيما عُقد تدريبان للمدربين بالتعاون مع دويتشه فيله (Deutsche Welle) حول بناء ورش عمل رقمية، وأي الأدوات والمنصات أكثر أمانا للاستخدام، وسلبيات وإيجابيات كل منها، وذلك بهدف تعزيز القدرات لمدربين مركز حملة ليكونوا قادرين على موائمة التطورات الأخيرة بسبب الجائحة والتكيف معها، وشارك في التدريب 13 متدرب/ة من مدربي المركز.

هذا وعُقد تدريب مدربين على الأمان الرقمي في خمسة أحياء مهددة بخطر الهدم في القدس الشرقية، وذلك في تاريخ 18،19،25،26 من شهر يونيو الماضي، بمشاركة أكثر من 27 شخص في التدريب. وهدف التدريب لبناء قدرات المشاركين وخلق تواصل فعّال لديهم، ليكونوا قادرين على نقل ما اكتسبوه من معرفة ومهارات للشباب الفلسطيني في القدس الشرقية. 

 

 

انضم/ي إلى قائمة النشر

لتكن جزء من التكافل المجتمعي وتنضم لفريق النشر في حملة