أطلق حملة- المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي صفحة مصغرة تحتوي على مجموعة من المعلومات حول سياسات جوجل التمييزيّة تجاه الفلسطينيين وتأثيراتها وتداعياتها. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي الصفحة على عدة طرق للمشاركة والمساهمة في الضغط على جوجل لاحترام حقوق الإنسان الفلسطيني.

تحتوي الصفحة المصغرة على روابط مباشرة لأبحاث معمقة حول سياسات خرائط جوجل فيما يتعلق بحقوق الإنسان الفلسطيني، وتوضح كيف تتجاهل جوجل التزاماتها وتنتهك القانون الدولي ومعايير حقوق الإنسان في تصويرها لفلسطين. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي مقطعان فيديو يوضحان هذه السياسات.

توفر الروابط المباشرة لزوار الموقع فرصة التوقيع على عريضة لجوجل لتضمين المواقع الفلسطينية في خدمة خرائط جوجل، لإرسال رسالة إلى المدير التنفيذي لشركة جوجل أو إرسال تغريدة إلى جوجل.

وتأتي هذه الصفحة المصغرة كجزء من الجهود المتواصلة لحملة المناصرة التي أطلقها مركز حملة لمناصرة الحقوق الرقمية الفلسطينية، للضغط على شركة جوجل للالتزام بمعايير حقوق الإنسان وجاء هذا بعد إطلاق بحث متخصص بعنوان “رسم خريطة الفصل- خرائط “جوجل” وحقوق الإنسان للفلسطينيين” والذي رافقه عاصفة تغريد على تويتر في ١٧ تشرين الأول حول وسم #GoogleMapPalestine

ادخل لان على الصفحة المصغرة  وشارك في الحملة !