أخبار
أم _الحيران#

2015-05-12

انضمّوا إلينا في الجولة الميدانيّة الطارئة في قرية #أم_الحيران، التي صدر الحكم بتهجيرها من أجل بناء مستوطنة حيران اليهوديّة. سنلتقي بأهل القرية ونستمع إلى قضيّتهم ونحرّكها في الشبكات الاجتماعيّة بالصور، الستاتوسات، المقالات والفيديوهات المختلفة تحت هاشتاج #لن_تسقط_أم_الحيران، بلغات عديدة، بالتعاون مع نشطاء الإعلام المجتمعي في كل العالم.

حملة- المركز العربي لتطوير الاعلام الاجتماعي و مركز عدالة لحقوق الاقلية العربية في اسرائيل  يدعونكم للمشاركة في   #أم _الحيران   أعزّاءنا المصوّرين، المدونين،الإعلاميّين وناشطي الشبكات الاجتماعيّة، انضمّوا إلينا في الجولة الميدانيّة الطارئة في قرية #أم_الحيران، التي صدر الحكم بتهجيرها من أجل بناء مستوطنة حيران اليهوديّة.

سنلتقي بأهل القرية ونستمع إلى قضيّتهم ونحرّكها في الشبكات الاجتماعيّة بالصور، الستاتوسات، المقالات والفيديوهات المختلفة تحت هاشتاج #لن_تسقط_أم_الحيران، بلغات عديدة، بالتعاون مع نشطاء الإعلام المجتمعي في كل العالمستنطلق الجولة يوم السبت 23.5.2015 بحافلة الساعة 08:00 من حيفاالحافلة ستكون مزودة بالانترنت اللا سلكي WI FI وندعو الجميع احضار حاسوبهم النقال لتسهيل النشاط الفوري على الشبكة.

المشاركة منوطة بالتسجيل المسبق على ايميل:7amleh@gmail.com 

اخر موعد للتسجيل 20.5.2015

الرجاء إرسال الاسم الكامل و رقم الهاتف النقال. للاستفسار والتفاصيل : 0507990172 \ 0542233843

 #لن_تسقط_أم_الحيران

الايفينت على فايسبوك من هنا

انضم/ي لقائمتنا البريدية

وابقى/ي على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!