أخبار
دعوة لمحاضرة : هل تموت خصوصيّتنا مع تطور التكنولوجيا؟

2018-04-13

يبدو أننا تقترب من نقطة تحول. فكمية المعلومات الهائلة التي ننتجها، والتطورات التكنولوجية والعلمية الأخيرة، وخصوصا في مجال علوم الذكاء الاصطناعي، تضعنا في مرحلة فريدة من تاريخ البشرية. ولكن وسط هذه الانجازات والاحتفالات بها، تأتي حوادث أمن المعلومات والتسريبات كي تذكرنا في كل مرة بأن التكنولوجيا معرضة لاختراقات تعرضنا لاعتداءات. هل أمننا في خطر؟ هل ماتت خصوصيتنا؟ وهل يجب أن يهمنا الأمر؟

حملة- المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي

يدعوكم لحضور محاضرة بعنوان

هل تموت خصوصيّتنا مع تطور التكنولوجيا؟

يبدو أننا تقترب من نقطة تحول، فكمية المعلومات الهائلة التي ننتجها، والتطورات التكنولوجية والعلمية الأخيرة، وخصوصا في مجال علوم الذكاء الاصطناعي، تضعنا في مرحلة فريدة من تاريخ البشرية. ولكن وسط هذه الانجازات والاحتفالات بها، تأتي حوادث أمن المعلومات والتسريبات كي تذكرنا في كل مرة بأن التكنولوجيا معرضة لاختراقات تعرضنا لاعتداءات.

هل أمننا في خطر؟ هل ماتت خصوصيتنا؟ وهل يجب أن يهمنا الأمر؟ للنقاش حول ذلك، ندعوكم لحضور محاضرة مع د. تامر سلمان، محاضر في التخنيون وباحث في مجال أمن المعلومات والتعلم الآلي وذلك يوم 2.5.2018 الساعة 19:00 في مقر حملة – المركز العربي لتطوير الإعلام الاجتماعي شارع اللنبي 12 الطابق الثالث ،مدينة حيفا.

الايفينت في الفيسبوك 

للتفاصيل راسلونا  : info@7amleh.org

انضم/ي لقائمتنا البريدية

وابقى/ي على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!