أخبار
مركز حملة ينظم تدريب على التمويل الجماعي

2016-11-14

نظم مركز حملة تدريب على التمويل الجماعي لنشطاء المجتمع المدني الفلسطيني في مدينة حيفا يوم الجمعة المنصرم 11.11.2016 بالتعاون مع "إبنِ فلسطين- Building Palestine " بمشاركة عشرات النشطاء من جمعيات ومؤسسات مختلفة بالإضافة لمجموعة من الفنانين.

نظم مركز حملة تدريب على التمويل الجماعي  لنشطاء المجتمع المدني الفلسطيني في مدينة حيفا يوم الجمعة المنصرم 11.11.2016  بالتعاون مع "إبنِ فلسطين- Building Palestine "   بمشاركة عشرات النشطاء من جمعيات ومؤسسات مختلفة بالإضافة لمجموعة من الفنانين.

وافتتح التدريب نديم ناشف من طاقم حملة الذي أكدّ على اهمية هذه التدريبات والتي تأتي بهدف تمكين المجتمع المدني الفلسطيني بأدوات رقمية تعزز عمله وتوسع تفاعل جمهور الهدف معه وأن علينا مواكبة التطورات السريعة في عالم التكنولوجيا بهدف تسخيرها للتغيير المجتمعي. وأشار ناشف إلى سعي مركز حملة الدائم إلى التحديث ومواكبة كل جديد في العالم الرقمي ونقل المعلومة إلى أوسع الفئات والاطر الفاعلة.

وقد قاد التدريب كل من بيسان ابو جودة وضرار غانم  ، حيث صاغا أليات وطرق ملائمة المشاريع لجمهور الهدف وحددا أدوات إيصال هذه الافكار والمشاريع إلى الجمهور بالإضافة لتزويد المشاركين بالمعلومات والادوات الرقمية لتمكنهم من تحقيق ذلك.

واستعرض المشاركون تجارب التمويل الجماعي التي خاضها بعض المشاركين وقاموا بمناقشة اسباب نجاح وفشل هذه التجارب للاستفادة واستخلاص العبر.ويذكر ان  "ابن فلسطينBuilding Palestine "  هي ستارت اب فلسطيني شبابي يوفر منصة انترنتية لجمع التبرعات ودعم مشاريع مجتمعية  وتعزيز عمل مؤسسات المجتمع المدني من خلال تبرعات فردية من فلسطينيين واخرين بهدف تقليل الاعتماد على تبرعات الصناديق والدول التي تكون منحها وتبرعاتها مسيسة ومشروطة في بعض الاحيان.

تحميل المرفقات

انضم/ي لقائمتنا البريدية

وابقى/ي على اطلاع بأحدث أنشطتنا، أخبارنا، وإصداراتنا!